معلومات عنا

ما ألهمني أن أبدأ ب you and yours beauty
بدأت الرحلة التي أطلقناها لyou and yours beauty قبل وقت طويل من إطلاقنا التجريبي في عام 2018. لقد أخذ فضول مؤسسنا وحب التجوال حول العالم من المملكة المتحدة إلى الصين. بعد أن عاش لسنوات عديدة في الصين ، واكتشاف ثقافات مختلفة ، وتعلم شيئًا جديدًا في كل مرة وفتن دائمًا بالطقوس المحلية والأعشاب والعلاجات ، بدأت الفكرة في الظهور.
في الوقت نفسه ، لاحظ المؤسس أنه لم تكن هناك العديد من العلامات التجارية التي تميزت بأن تكون فاخرة وطبيعية بنفس الوقت، لكونها فاخرة وطبيعية، من مصادر نشطة بيولوجية مستدامة ، باستخدام مكونات مثبتة علميًا لتحقيق نتائج تحويلية ، وتوفير الشفافية عبر سلسلة التوريد الخاصة بهم. تتمثل رؤيتنا في دفع الشفافية من البذور إلى البشرة لتمكين العملاء من معرفة المزيد عن بشرتهم وأنفسهم والمكونات التي يضعونها على بشرتهم. نريد أيضًا أن نكون قوة تغيير ونبني مجتمعًا يعزز الحياة المستدامة ويحمي البيئة التي نعيش فيها. وبالتالي ، حيثما أمكن ، نقطع شوطا إضافيا ونصدر المكون الجوهري مباشرة من المجتمعات ونستثمر مرة أخرى في تلك المجتمعات.
هذا يجعلنا مختلفين وفريدين عن العلامات التجارية الأخرى للجمال لأننا نريد تقديم ملصقات واضحة على عبواتنا وزجاجاتنا وموقعنا الإلكتروني ، ونريد توفير الشفافية لسلسلة التوريد الخاصة بنا ومصدر المكونات الرئيسية وأيضًا توفير الوضوح عندما يتعلق الأمر بما تفعله المكونات حول بشرتك. نريد التركيز على الأساسيات وتبسيط نظام العناية بالبشرة الخاص بك عن طريق القضاء على ما هو غير ضروري حتى يحدث الضروري
مكتبنا
رقم الشارع: 343 ، مكتب رقم 7 ، مبنى رقم:71
السد
الدوحة ، قطر
هاتف: 97430161777+
البريد الإلكتروني: info@youandyoursbeauty.com
ساعات العمل
(من الأحد إلى الأربعاء 09 صباحًا – 03 مساءً (بتوقيت غرينتش)
(الخميس 09 صباحًا – 01 مساءً (بتوقيت غرينتش)
مساعدة بشرتك
من خلال مساعدة بشرتك على البقاء بصحة جيدة لفترة أطول ، وإدارة مستوى الالتهاب داخل الجلد من خلال معالجة السبب وإدخال نهج الحد الأدنى ، نحن ندعمك للحصول على أفضل دفاع طبيعي ضد الأمراض الجلدية المختلفة والمحفزات البيئية الخارجية.
نهجنا
نهجنا هو حول الاستثمار في نفسك. أنا متحمس جدا حول رحلتنا ونعتقد أنه بمجرد تجربة you and yours ، سترى وتشعر الفرق.
شكراً لأخذ الوقت للقراءة عن رحلتنا. نأمل أن تشارك شغفنا.